منتدى المحامون المحترمون

اكبر تجمع للمحامين وللكتب والموسوعات والبرامج والمعلومات القانونية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كمبوتة

مؤسس المنتدىمؤسس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 11984
نقاط التميز : 10
نقاط : 60134
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   الجمعة أبريل 16, 2010 10:48 am

لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟



لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها



لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..



لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..



لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..



لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..



لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك وذاك الذي يقول أن القناعه كنز لايفنى



لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..



لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..



لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..



لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..



أنك عشت لحضات فرح وسرور ..



لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..



لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..



لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..



ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..



لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..



وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..



نعم ..نعم لكن نحن بشر ..



لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..



وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم



-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-



فنحن بشر ..لكن..



لاتجعل ...الحزن يأسرك ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..



ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..



ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..



ويسكنه مؤبد..



إجعل قاعدتك في الحياه على الحمد لله ..



إجعل قاعدتك في الحياه على الأمل..



إجعل قاعدتك في الحياه على انني أفضل من الكثير ..



،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،



عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..



وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..



عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..



تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..



فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..



وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..



إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..



فإن الله رحمن رحيم بعباده..



"لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟"

_________________
اذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::
اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kambota.yoo7.com
 
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحامون المحترمون :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: