منتدى المحامون المحترمون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المحامون المحترمون

اكبر تجمع للمحامين وللكتب والموسوعات والبرامج والمعلومات القانونية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sabra group
عضو جـــديد
عضو جـــديد



ذكر عدد الرسائل : 209
العمر : 36
نقاط التميز : 10
نقاط : 46323
تاريخ التسجيل : 23/10/2011

ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة" Empty
مُساهمةموضوع: ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"   ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة" Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 28, 2013 7:49 am

ورشة عمل عن
"الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"
توقيت الانعقاد مكان الانعقاد
21-25 أكتوبر فندق يوروبلازا - اسطنبول
15-19 سبتمبر معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، دبي
الهدف من الورشة:
تعريف المشاركين بكيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية وتنظيمها وحفظ المعلومات ذات الصلة واسترجاعها، وإكسابهم المهارات اللازمة في هذا الخصوص، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى كفاءة العاملين.

المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات والمكاتب القانونية، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا بكليات الحقوق، وكل المهتمين بالأعمال القانونية والإدارية.

الموضوعات
• الإدارة الألكترونية (مفهوم- متطلباتها-اهدافها –سلبياتها- إيجابياتها –عوائق تطبيقها )
• إعداد هيكل الأرشيف الألكترونى، إعداد قسم المساعدة الإلكترونى لأستخراج البيانات والتقارير،الحفظ الألكترونى،الطباعة ، حفظ بيانات الجلسات والمكلفين بمتابعتها وجميع المستندات والدعاوى والأوراق القانونية إلكترونياً
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية والسوابق والأحكام القضائية
• تنظيم وإدارة المعلومات الشرعية والقانونية
• استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية
• تنظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• أجندة المحامى (إدارة أعمالك ولا تدعها تديرك)
• تنظيم وإدارة القضايا والجلسات إليكترونيا
• تنظيم وكتابة المستندات القانونية والدعاوى والعقود بأشكالها المختلفة
• تنظيم وأستعراض قواعد البيانات (سلبيات وإيجابيات )
• التعامل مع البرامج الألية واستعراض سلبياتها وإيجابيتها
• تدريبات عملية على قواعد البيانات والتعامل مع جميع انواع البرامج
• التعامل من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب (الإعلام وتسويق الأعمال)

المتحدث:
المتحدث: المهندس/ أحمد يسرى عبد العزيز، خبير تكنولوجيا المعلومات؛ محاضر في مراكز تدريب IBM؛ مدير شركة نايل إدج لتكنولوجيا المعلومات؛ محاضر بالأكاديمية الدوليه لعلوم الأعلام.
www.sabra-lt.com
www.twitter.com/sabra_group
www.facebook.com/SabraGroup

ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة" R7a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مدى أحقية عضو الإدارة القانونية في تعديل اقدميته الواردة بقرار تعيينه باعتباره اسبق في القيد بنقابة المحامين ممن يتقدمونه في قرار التعيين
» المشورة القانونية كعمل من اعمال المحاماة .. دراسة مقارنة .. الدكتور محمد حاتم
» ورشة عمل "كتابة المشورة والفتوى القانونية"
» ورشة عمل "كتابة المشورة والفتوى القانونية"
» ورشة عمل "كتابة المشورة والفتوى القانونية"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحامون المحترمون :: المنتدى العام للمحامين :: منتدى التعارف بين المحامين-
انتقل الى: